facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 تعديلات على المدن المستضيفة لـ "يورو 2020"


23-04-2021 03:09 PM

عمون - أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن 3 تعديلات مهمة فيما يخص استضافة بعض مباريات كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وستكون النسخة المقبلة من "يورو 2020" هي الأولى في التاريخ التي تقام في أكثر من مدينة أوروبية، علما بأنه تم تأجيل البطولة للعام الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتأتي هذه التعديلات في ظل تعذر قيام بعض المدن باستضافة المباريات بحضور جماهيري، بسبب تفشي الموجة الثالثة لفيروس كورونا.

وستكون مدينة "إشبيلية" الإسبانية هي من ستستضيف الـ4 مباريات التي كان يفترض أن تقام بمدينة "بلباو".

وتم الاتفاق على أن يحتضن ملعب "لا كارتوجا" في مدينة "إشبيلية" للمباريات، وذلك بحضور 30% من المشجعين.

فضلا عن ذلك، تم نقل مباريات المجموعة الخامسة، التي كان يفترض أن تقام بالعاصمة الأيرلندية "دبلن" إلى مدينة "سان بطرسبرج" الروسية التي تستضيف المجموعة الثانية ومباراة بربع النهائي.

كذلك، فإن ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية "لندن" سيستضيف عدة مباريات أكثر مما هو مخطط له، حيث ستقام عليه مباراة من مرحلة ثمن النهائي، كان يفترض أن تلعب في "دبلن".

فضلا عن ذلك، أعلن اليويفا أن مدينة "ميونخ" الألمانية ستستمر في استضافة المباريات كما هو مخطط، وبحضور جماهيري على ملعب "أليانز أرينا" يبلغ 14.5 ألف متفرج.

يذكر أن منافسات "يورو 2020" ستقام خلال الفترة من 11 حزيران إلى 11 تموز من العام الحالي، علما بأن ملعب "ويمبلي" سيستضيف المباراة النهائية.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :