facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعب بالدوري الإنجليزي عازم على اللعب وهو صائم .. ومدربه يعلق


23-04-2021 04:22 PM

عمون - تفاجأت جماهير ليستر سيتي، من خروج نجم خط الدفاع، ويسلي فوفانا، في الدقيقة 60، من لقاء الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس.

وتبين لاحقا، أن المدافع الفرنسي الشاب، كان يخوض مباراة البريميرليغ وهو صائم، مما دفع بالمدرب بريندان روجرز لإراحة اللاعب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".

وقرر روجرز إخراج فوفانا في الدقيقة 60، أمام ويست بروميتش، كي يستطيع الإفطار، بعد أن خاض ساعة كاملة من دون ماء أو طعام يسبقها.

وقال روجرز الذي يقود فريقه بخطى ثابته لاحتلال المركز الثالث في الدوري: "الأمر مدهش حقا، خاصة إذا نظرت لأدائه خلال المباراتين الماضيتين أثناء رمضان".

ووفقا لمدرب الفريق، فأن فوفانا يصوم يوما طويلا في إنجلترا، ليأتي موعد الإفطار قبل انطلاق المباراة بدقائق، مما يجبره على الإفطار بتناول شيء خفيف جدا، قبل أن يعود ويتناول وجبة كاملة بعد المباراة.

وقال روجرز: "فوفانا يزداد قوة بالتمارين والمباريات أثناء رمضان، الصيام يزيده عزما في هذه الفترة".

وتعهد روجرز "بحماية" فوفانا خلال شهر رمضان، بمنحه الراحة الكافية.

وينحدر فوفانا من أصول مالية، وأصبح اللاعب البالغ من العمر 20 عاما من أفضل مدافعين البريميرليغ هذا الموسم، بعد انتقاله لليستر سيتي قادما من سان إيتيان الفرنسي.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :