facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يضع خطة تجديد عقد ميسي


23-04-2021 05:14 PM

عمون - بدأ برشلونة يتحرك بشكل جدي، لحسم مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي، وذلك من أجل ضمان استمراره بقميص الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "ESPN" التلفزيونية الأمريكية أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يعمل على تقديم عقد لميسي مدته 3 سنوات، في محاولة لإقناعه بالبقاء في النادي الكتالوني.

الفكرة هي تقديم عقد بمدة أطول لميسي بحيث يتم تعويضه طوال تلك السنوات، عن تخفيض راتبه في العقد المقدم له، لا سيما في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها برشلونة بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

وبحسب "ESPN"، فإن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يواصلان مراقبة وضعية ميسي في برشلونة، تحسبا لفشل مفاوضات الطرفين، وذلك حتى يدخل أحد الناديين بقوة في محاولة للظفر بتوقيع "البرغوث".

ومن ثم، فإنه حال وافق ميسي على تجديد عقده مع برشلونة، بحيث ينتهي في صيف 2024، فإن هذا قد يكون موعد اعتزال "البرغوث" للعب كرة القدم.

يذكر أن ميسي كان يرغب في الرحيل عن برشلونة عقب نهاية الموسم الماضي بسبب خلافات مع الإدارة السابقة للنادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، غير أن محاولته باءت بالفشل.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :