facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير المياه يوضح لـ عمون حول مقطع الفيديو المتعلق بسرقة 8 ملايين متر مكعب


23-04-2021 10:18 PM

عمون - أوضح وزير المياه والري المهندس محمد النجار تفاصيل مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحديثه عن وجود سرقة لـ 8 ملايين متر مكعب من المياه من قبل 5 أشخاص منذ العام 2011.

وقال النجار لـ عمون إن ما حدث هو عرض مقطع فيديو لحديث سابق له في برنامج صوت المملكة قبل أن يكون وزيرا بالحكومة الحالية وتم استذكار المقطع معه خلال مقابلته قبل يومين.

وأضاف أن القضية التي تحدث عنها قد تم حلها قبل سنوات، وتحويل المتورطين بها إلى القضاء واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وبين أن هناك سرقات هنا وهناك للمياه، مشيراً إلى أن حملة احكام السيطرة على مصادر المياه مستمرة وستكثف الوزارة جهودها لمنع أي اعتداء على شبكات المياه في مختلف مناطق المملكة، والمحافظة على كل قطرة مياه لتصل إلى المواطنين بعدالة.

وأكد أن الوزارة اتخذت اجراءات فاعلة للحد من الاعتداءات على خطوط المياه الرئيسية ومنع حفر الآبار المخالفة والحد من الاعتداءات على قناة الملك عبدالله، وستواصل جهودها بذلك، لصون حقوق المياه للمواطنين وتأمينها لهم بعدالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :