facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يرمم دفاعاته بصفقة جديدة قبل الموسم المقبل


23-04-2021 10:38 PM

عمون - بات نادي ليفربول الإنجليزي على مقربة من حسم صفقة دفاعية جديدة، لتدعيم صفوفه للموسم المقبل، تفاديا لتكرار ما حدث معه هذا الموسم.

وعانى الريدز من كثرة الضربات التي طالت نجومه في خط الدفاع منذ بداية الموسم الحالي، وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة، وتبعه أكثر من لاعب آخر، مما أدى إلى تذبذب نتائجه وتعرضه للكثير من الهزائم التي أخرجته من الموسم صفر اليدين.

وبحسب الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو"، فإن ليفربول أصبح قريبا من الظفر بتوقيع إبراهيما كوناتي، مدافع لايبزيج الألماني.

وأفاد المصدر ذاته بأن النادي الإنجليزي اتفق مع المدافع الفرنسي الشاب على التعاقد معه لمدة 5 سنوات بداية من الصيف المقبل.

وقرر ليفربول دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ21 عاما مع لايبزيج، والتي تبلغ نحو 35 مليون يورو، مما يعني عدم حاجته للدخول في مفاوضات مع نظيره الألماني لإبرام الصفقة.

وكان ليفربول دعم دفاعاته مطلع الموسم بلاعب واحد هو اليوناني كوستانتينوس تسيميكاس، قبل أن يضطر لزيادة عدد مدافعيه في الشتاء بضم الثنائي الإنجليزي بين ديفيز والتركي أوزان كاباك لسد ثغراته، بعد الضربات المتتالية لمدافعيه، وهو الدرس الذي يبدو أنه تعلمه في الموسم الحالي وقرر تدعيم دفاعاته مبكرا.

يذكر أن ليفربول ابتعد عن مربع الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات مهددا بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نظرا لتراجعه للمركز السابع برصيد 53 نقطة بعد خوضه 32 مباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :