facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حاويات العقبة" تطلق حملة أهل الخير الرمضانية


25-04-2021 09:00 PM

عمون - من ابراهيم الفراية -أكد المدير التنفيذي الإداري في ميناء الحاويات المهندس خليل ابو الهوى انه وضمن مبادرات شركة ميناء حاويات العقبة لتعزيز وتدعيم أواصر التكافل المجتمعي في محافظة العقبة بين الشركات والمؤسسات والمجتمع المحلي، أطلقت شركة ميناء الحاويات حملة "أهل الخير" الرمضانية للسنة الحادية عشر على التوالي، والتي تهدف إلى دعم العائلات المعوزة والعفيفة من خلال تزويدها بإحتياجاتها من المواد الغذائية اللازمه خلال شهر رمضان المبارك.

واوضح أن الحملة تمت بالتنسيق والتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية ومركز محافظة العقبة للمساعدات، مشيرا انه تم من خلال هذه الحملة دعم 245 عائلة عفيفة.

وبين أن خطة هذا العام قامت بإستبدال الطرود الغذائية" بكوبونات تسوق " يتم صرفها من خلال مواقع تسوق مختلفة داخل مدينة العقبة، لافتا ان هذا الاجراء الجديد يهدف لضمان حصول العائلات على مستلزمات من اختيارهم بدلاً من تقييدهم بأصناف معينة، كما يضمن تجنب التجمعات خلال جائحة كورونا التي يمر بها العالم.

وبين ان الحملة ستقوم أيضا بتوزيع 150 طرد غذائي بالتعاون مع منظمة يد العون للإغاثة والتنمية خلال اليومين القادمين ليصبح مجموع العائلات التي تم تغطيتها خلال حملة اهل الخير لميناء الحاويات 395 عائلة عفيفة ومعوزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :