facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصحفيين تدعو لحماية الإعلاميين خلال تغطياتهم لأحداث القدس


26-04-2021 12:23 AM

عمون - دعت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الاردنيين الاتحاد الدولي للصحفيين وجميع أحرار العالم الى التدخل لتوفير الحماية للصحفيين والإعلاميين الذين يغطون الاحداث في اراضي السلطة الفلسطينية بوجه عام وفي مدينة القدس بوجه خاص والتي تشهد مواجهات شعبية عنيفة ضد قوات الإحتلال.

ووصفت اللجنة في بيان صحفي تعامل قوات الاحتلال مع الصحفيين الذين يُغطون الأحداث بالرعونة والهمجية.

واضافت، ان على المجتمع الدولي بكافة مؤسساته النشطة في مجال حقوق الانسان تحمل مسؤوليته لوضع حد لتصرفات قوات الاحتلال ووقف همجيتهم وتعديهم على الصحفيين الذين يقومون بواجباتهم التي تفرضها المهنة التزاما بكافة المواثيق والاعراف الدولية التي تكفل حرية العمل الصحفي وتجرم الاعتداء والمساس بها.

وقال رئيس اللجنة الزميل ماجد القرعان، ان النقابة تتابع بقلق التصرفات المستهجنة لقوات الاحتلال وما يتعرض له الصحفيون من مضايقات من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين والتي تحول دون قيامهم بواجباتهم، معربا عن أمله بتحرك عربي ودولي لحماية الشعب الفلسطيني وحماية الصحفيين.

وأشاد بموقف الدولة الاردنية الدائم الداعم للشعب الفلسطيني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :