facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحزاب الاصلاح الوطني: الأردن قادر على دحض مؤامرات المغرضين


26-04-2021 02:51 AM

عمون - أكد تيار أحزاب الإصلاح الوطني في بيان له أن السياسة الراشدة الحكيمة التي أسسها الحكم الملكي الهاشمي والتي تبنت سيادة القانون إضافة إلى قيم العدالة و المساوة و التسامح جعلت من الأردن دولة قادرة على التكيف مع معطيات المراحل كافة.

وشدد التيار على التفاف الشعب الأردني المطلق حول الشرعية الدستورية الوطنية المتمثلة بقيادة جلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الذي تمكن بحنكته السياسية الرفيعة الإبحار بهذا الوطن إلى مرفأ السلامة و النجاة وسط إقليم عصفت به الأهوال و الاحداث المتلاحقة ، و أشار التيار إلى أن الأردن الذي دخل مئويته الثانية قبل بضعة أيام قادر على دحض مؤامرات المغرضين و الفاسدين بما يملكه من وحدة الصف و تميز أجهزته العسكرية و الأمنية في مواجهة الصعاب .

و أشار التيار إلى أن القرار الملكي السامي بالتعامل مع قضية الفتنة شكل رسالة واضحة المعالم بضرورة الحفاظ على المنجزات و المكتسبات الوطنية في إطارها الحقيقي و في صون كرامة الوطن و أهله ، و أن الأردن يدخل مرحلة جديدة من الانفتاح الديمقراطي عبر الرؤى الملكية السامية الداعية لإعادة النظر بمنظومة التشريعات السياسية التي تهدف إلى إيجاد قاعدة توافقية بين أبناء الوطن للمضي قدماً نحو مزيد من الإصلاحات السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية .

و نوه التيار أن التسامح الملكي الهاشمي يعزز دوماً مفاصل العقد الاجتماعي الذي وثقه الدستور الأردني و أن الشعب الاردني حريص كل الحرص على استدامة هذا العقد .

هذا و يضم تيار أحزاب الإصلاح الوطني كل من حزب الاتحاد الوطني و أردن بيتنا و العدالة الاجتماعية و البلد الأمين و حزب المحافظين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :