facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاعب يتصدى ببطنه لثلاث كرات صاروخية في الدوري الألماني (فيديو)


26-04-2021 04:40 PM

عمون - دافع لاعب فيردر بريمن، ماركو فريدل، عن مرمى فريقه في مباراة يونيون برلين لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري الألماني، ببسالة ودون أن يدخر جهدا، حيث تصدى لثلاث كرات "صاروخية" بجسده.

وفي الدقيقة 16، وصلت كرة طائشة إلى لاعب يونيون برلين، روبرت أندريش داخل منطقة الجزاء، ليسددها قوية بيمناه، ولكن فريدل تصدى لها ببطنه ليسقط على الأرض، لترتد الكرة مجددا إلى أندريش، الذي استقبلها على الفور بتسديدة أخرى، لترتطم الكرة بمدافع فريمن الذي كان ممدا على الأرض.



وبعد ذلك عادت الكرة إلى أندريش، ليتدخل الحكم ويطلق صافرته لإيقاف اللعب، لكن لاعب يونيون برلين، صوب الكرة لتصطدم للمرة الثالثة ببطن فريدل.

وبعد هذه اللقطة، نهض فريدل وواصل اللعب قبل أن يستبدل في الدقيقة 50 من المباراة التي مني فيها فريقه بالهزيمة بنتيجة 1-3.

ورفع يونيون برلين رصيده بعد هذا الفوز إلى 46 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول الدوري الألماني لكرة القدم، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 30 نقطة في المرتبة الـ14.

(RT)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :