facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطرد من الدوري الإيطالي .. عقوبة جديدة تنتظر أندية "السوبر الأوروبي"


26-04-2021 04:50 PM

عمون - هدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الأندية المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي بالطرد من منافسات الدوري خلال الفترة المقبلة.

وكان ثلاثي إيطاليا الكبير، يوفنتوس وميلان وإنتر، ضمن 12 ناديا أوروبيا أطلقت بطولة دوري السوبر الأوروبي، معلنة التمرد على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قبل أن تعلن انسحابها بعد أقل من 48 ساعة على الإطلاق.

جابرييلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، حذر الأندية الإيطالية من الإقدام على تلك الخطوة مجددا، مؤكدا أن العقاب سيكون الإقصاء من الدوري الإيطالي.

وقال جرافينا في تصريحات، الإثنين، إن الأندية التي تشارك في بطولات خارج إشراف الاتحادين الأوروبي "يويفا" والدولي "فيفا"، لن يُسمح لها بالمشاركة في البطولات الوطنية للعبة.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن جرافينا قوله: "أي طرف يفكر في الانضمام لبطولة لا تخضع لإشراف اليويفا والفيفا والاتحاد الإيطالي ستفقد عضويتها".

ويعتبر ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان هما الوحيدان اللذان لم يعلنا انسحابهما من البطولة حتى الوقت الراهن، فيما أصدرت رابطة البطولة قرارا بتعليقها حتى إشعار آخر.

يُذكر أن 11 ناديا في الدوري الإيطالي طلبت من رابطة الكالتشيو فرض عقوبات على إنتر ويوفنتوس وميلان، ومدرائهم التنفيذيين، في خطاب موجه إلى باولو دال بينو، رئيس الرابطة، لمشاركتهم في تأسيس "السوبر ليج".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :