facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بايرن ميونخ يستقر على خليفة فليك


26-04-2021 04:59 PM

عمون - نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في التوصل لاتفاق مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لهانز فليك المدرب الحالي.

فليك أعلن نيته الرحيل عن جدران ملعب أليانز أرينا بنهاية الموسم الحالي، في ظل وجود عرض من منتخب ألمانيا للتعاقد معه بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ورغم محاولات إدارة بايرن لوقف رحيل فليك والحديث معه بشأن شروطه، فإن الأخبار الواردة من ألمانيا تؤكد أن المدرب لن يتراجع عن قراره، بل إن الإدارة اتفقت مع بديله.

صحيفة "بيلد" الألمانية كشفت، في تقرير لها، الإثنين، أن إدارة بايرن اتفقت مع يوليان نجلزمان، مدرب لايبزيج الألماني، على قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة، فإن ما يفصل نجلزمان عن قيادة بايرن هو العقد الخاص بالمدرب مع لايبزيج، والذي ينص على ضرورة دفع مبلغ 30 مليون يورو للنادي الذي يريد التعاقد معه.

وتعمل إدارة بايرن في الوقت الحالي على التفاوض مع لايبزيج على تخفيض قيمة الشرط الجزائي إلى 20 مليون يورو بدلا من 30، بينما طلب نجلزمان من ناديه الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

لايبزيج يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 7 نقاط خلف بايرن المتصدر، قبل 3 جولات على النهاية.

يُذكر أن نجلزمان المولود في 23 تموز 1987 يعتبر أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني، وقاد هوفنهايم من 2016 إلى 2019، ثم لايبزيج منذ ذلك الحين حتى الآن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :