facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاعب يغرق في النوم خلال مباراة فريقه


26-04-2021 05:24 PM

عمون - أثار مهاجم فريق بوردو الفرنسي، جيمي برياند، غضب مشجعيه، بعد أن ظهر نائما خلال مباراته ضد مضيفه لوريان (1-4) أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

والتقطت عدسة الكاميرا جيمي برياند وهو يغط في نوم عميق، بينما كان اللاعبون يتجهون نحو غرف تبديل الملابس، بعد نهاية الشوط الأول للمباراة، وناداه أحد زملائه في الفريق ليستفيق من نومه.

 


ويبدو أن المخرج التلفزيوني للمباراة، قد سمع النداء الموجه للاعب النائم، لذا سلط الضوء عليه في المدرجات، بالرغم من نقل حوار مباشر مع أحد اللاعبين، في فترة ما بين الشوطين.

ومني فريق بوردو العريق، الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء، بالهزيمة الخامسة على التوالي والثامنة في آخر 9 مباريات، ويحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :