facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة تزور قرية الفيصلية في مادبا وتلتقي سيدات جمعية اليسرى الخيرية


26-04-2021 06:38 PM

عمون - التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله الاثنين، مع رئيسة وأعضاء مجلس ادارة جمعية سيدات اليسرى الخيرية، وذلك خلال زيارة إلى قرية الفيصلية في محافظة مادبا بهدف الاطلاع على جزء من برامج التمكين الاقتصادية للمرأة وبحث سبل مساعدتها لتعزيز دورها في تحسين مصادر الدخل للأسر.

واستعرضت رئيسة الجمعية ابتسام الشعراء مشاريع وبرامج عمل السيدات في المنطقة واستجابة المستفيدات للتعامل مع الآثار الناجمة عن فيروس كورونا.

كما تبادلت جلالتها الحديث مع أعضاء الجمعية وعدد من المستفيدات حول سبل تطوير الأعمال التي يتم تبنيها من خلال الجمعية وخاصة في زراعة النباتات العطرية والمستخدمة في الوصفات المنزلية العلاجية.

وتهدف جمعية سيدات اليسرى إلى تمكين المرأة من خلال بناء قدراتها وتزويدها بفرص التمكين الاقتصادي. وتقدم الجمعية خدماتها للأسر المحتاجة والأيتام وأفراد المجتمع حيث تشمل الخدمات جلسات توعية ومساعدات عينية ودعم للأشخاص ذوي الإعاقة وتقديم منح لصاحبات المشاريع المدرة للدخل.

وفي عام 2017 قدم الديوان الملكي الهاشمي بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن التي تقدم الدعم الفني للجمعية عدداً من المنح لدعم الأفكار والمشاريع المدرة للدخل، لسيدات من المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :