facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشيرينغيتو يحذر ريال مدريد


26-04-2021 07:14 PM

عمون - حذر جوزيب بيدرويول، مقدم برنامج الشيرينغيتو الإسباني الشهير، من مؤامرة ضد ريال مدريد في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام منافسه تشيلسي الإنجليزي.

وقال مقدم برنامج الشيرينغيتو، إن لديه مخاوف كبيرة من تأثير هجوم وتهديدات ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الحكام الذين سيقودون مباراتي ريال مدريد وتشيلسي.

ويحل تشيلسي ضيفا على ريال مدريد الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يحل مانشستر سيتي ضيفا على باريس سان جيرمان الأربعاء، في المباراة الثانية.

وإبان أزمة دوري السوبر الأوروبي، ظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في برنامج الشيرينغيتو تحديدا لشرح البطولة الجديدة، حيث يعد بيريز رئيسا لنفس البطولة أيضا.

وتوعد ألكسندر تشيفرين نادي ريال مدريد تحديدا بعقوبات كبيرة باعتباره العقل المدبر لبطولة دوري السوبر الأوروبي، في وقت أعلن خلاله أن الأندية الإنجليزية التي انسحبت مبكرا من البطولة ستكون عليها عقوبات أقل.

ولم تعلن أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وميلان الانحساب بعد من دوري السوبر الأوروبي رغم تهديدات تشيفرين، كما أعلن فلورنتينو بيريز أن البطولة مجمدة حاليا لكنها ستمضي قدما مع بعض التعديلات.

وشدد مقدم برنامج الشيرينغيتو على أن ريال مدريد سيحتاج للعب مباراة مثالية على كل المستويات من أجل تجاوز تشيلسي، مشيرا إلى أن ذلك ربما لن يكون كافيا أيضا، في إشارة إلى أداء حكام المباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :