facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليويفا يفتح تحقيقا ضد إبراهيموفيتش


26-04-2021 07:56 PM

عمون - يبدو أن اتهامات تورط السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان في خرق قواعد المراهنات لم تعد مقصورة على الصحافة فقط.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن فتحه رسميا تحقيقًا تأديبيًا مع زلاتان إبراهيموفيتش بسبب وجود شبهات تخص خرقه قواعد المراهنات المنصوص عليها من قبل الاتحادين الدولي والأوروبي.

وأوضح اليويفا أنه سيتم توفير مزيد من المعلومات بشأن هذه المسألة في الوقت المناسب، دون أن يحدد سقفا زمنيا لنهاية التحقيقات.

ووفقا لصحيفة "Sportbladet" السويدية، فإن إبراهيموفيتش قد يكون مهددا بالإيقاف لـ3 سنوات، بسبب هذا الأمر.

وتعود القصة إلى أن إبراهيموفيتش يمتلك مجموعة من الأسهم في شركة غير معروفة تُدعي "AB".

وبحسب الصحيفة، فإن هذه الشركة تمتلك 10% من أسهم شركة "Bethard.com" الموجودة في مالطا، والتي تتخصص في أعمال المراهنات على نتائج مباريات كرة القدم.

وتمنع لوائح الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم أي لاعب من المشاركة في مسابقاتهما حال ثبوت مشاركته في أي أعمال تتعلق بالمراهنات، حيث أن أي لاعب تثبت صلته بمواقع المراهنات يتعرض للإيقاف لمدة طويلة، قد تصل إلى 3 سنوات.

وفي هذه الحالة، فإن إبراهيموفيتش (39 عاما) قد يضطر لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حال تمت إدانته لمدة عام أو أكثر، خاصة وأن عقده الجديد مع ميلان ينتهي في صيف 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :