facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع التبادل التجاري بين الأردن والاتحاد الأوروبي 2.9%


26-04-2021 08:31 PM

عمون - التقت وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مهـا علي في مكتبها سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى الأردن ماريا هادجيثودسيو لبحث آليات التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وخاصة في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن جائحة كورونا وتداعياتها على الاقتصاد العالمي بشكل عام.

كما تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية الوقوف على آخر المستجدات وبحث مجالات التعاون الفني في مجالات تحسين بيئة الاعمال وتسهيل الاجراءات المرتبطة بالتجارة الخارجية وتنمية الصادرات وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة .. بما يعود بالنفع على القطاع الخاص في كلا الجانبين.

وبلغ حجم التبادل التجاري بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي 3.716 مليار دينار أردني في العام 2020، حيث قدرت الصادرات الأردنية بنحو 216.6 مليون دينار أردني وبنسبة ارتفاع 2.9% مقارنة بالعام 2019 .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :