facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الخارجية السعودي يزور الدوحة


26-04-2021 08:28 PM

عمون - بدأ وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، زيارة إلى الدوحة مساء الاثنين، حيث كان في مقدمة مستقبليه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، والقائم بأعمال سفارة السعودية في دولة قطر علي القحطاني.

وعقد الوزيران السعودي والقطري، اجتماعا جرى خلاله استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وبحث سبل تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى آخر مستجدات المنطقة.

وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، خلال الاجتماع، عن تأييد دولة قطر الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية لمكافحة تهريب المخدرات بجميع أشكالها.

كما دعا إلى تكثيف الجهود وتعزيز التعاون بين دول المنطقة لمكافحة تهريب المخدرات، مجددا دعم دولة قطر للسعودية حكومة وشعبا لكل ما من شأنه تعزيز أمنها واستقرارها.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :