facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السادات والهندي للصرافة تثمن جهود ضبط منفذ السطو المسلح (فيديو)


27-04-2021 05:05 PM

عمون - تتوجه شركة السادات والهندي للصرافة بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني، ومدير الأمن العام، وكوادر البحث الجنائي والأمن الوقائي، على جهودهم في القاء القبض على منفذ السطو المسلح قبل اسبوعين في منطقة الهاشمي.

وثمنت الشركة سرعة الاستجابة من قبل الاجهزة المختصة في مديرية الأمن العام، وتعاملهم مع الأمر ببالغ الأهمية ومتابعتهم الحثيثة الى أن تكللت الجهود بتحديد هوية مرتكب الجريمة الذي حاول تهديد الارواح والممتلكات، ثم القاء القبض عليه.

وقالت إن الجهود الأمنية التي تابعت الأمر من خلال التحقيق مع الشخص حتى اعترافه بارتكابه الجريمة، تعزز نهج بلد الأمن والآمان الذي يفاخر به الأردن العالم تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.

حيث أثمرت جهودهم السريعة والمباركة عن القبض على الشخص المطلوب في هذه القضية.

كما توجه الشركة الشكر لكافة منتسبي جهاز الأمن العام في وطننا الغالي للجهود التي يبذلونها ليلا ونهارا في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن، متمنية من الله العلي القدير أن يحفظ أجهزتنا الأمنية ويحفظ أردننا الغالي آمنا مطمئنا في ظل القيادة الهاشمية.

كما وجهت الشركة الشكر الجزيل لكل من قدم المعلومات وساهم في عمليات البحث والتحري، حتى القاء القبض على مرتكب الجريمة النكراء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :