facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجغبير: منع دخول الآليات التي يزيد عمرها عن 20 عاما للسعودية .. وتواصل لاستثناء الأردن


27-04-2021 05:48 PM

عمون - قال رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير، إن السلطات السعودية قررت منع دخول الآليات التي يزيد عمرها عن 20 عاما من دخول اراضيها.

وأكد الجغبير أن القرار السعودي المفاجئ اربك المشهد على الحدود وتسبب بازدحامات اليوم الثلاثاء، بسبب عدم السماح لآليات أردنية دخول الاراضي السعودية.

وأضاف أن صناعة عمان تواصلت مع المعنيين في الأردن والسعودية، طالبة استثناء الآليات الأردنية من القرار، والسماح لها بدخول المملكة العربية السعودية.

ودعا الجغبير الشركات الصناعية التي تم منع شاحنات تحمل منتجاتها من دخول اراضي المملكة العربية السعودية، ابلاغ الغرفة من خلال رسالة إلى البريد الالكتروني aci@aci.org.jo، تتضمن اسم الشركة وعدد الشاحنات والمنتجات التي تحملها هذه الشاحنات، بالسرعة الممكنة، ليتسنى للغرفة المتابعة مع الجهات المعنية، والسماح بادخال هذه المنتجات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :