facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتراف فرنسي بخطورة محرز قبل موقعة سان جيرمان


27-04-2021 06:13 PM

عمون - شهدت الساعات الأخيرة اعترافا جديدا من نجوم الكرة الفرنسية بقيمة الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على باريس سان جيرمان، الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقبل المباراة، تحدث الفرنسي سيلفان ديستين، القائد السابق لفريقي باريس سان جيرمان ومانشسر سيتي، عن قيمة محرز، مؤكدا أنه لا يحصل على الثناء الذي يستحقه.

وقال المدافع الأسبق في تصريحات لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: "باريس سان جيرمان يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق بمؤهلاتهم الفنية".

واستدرك: "ولكن محرز يمتلك أيضا نفس المؤهلات، ومن وجهة نظري، أعتقد أنه لا ينال الثناء الذي يستحقه على الساحة العالمية، مُقارنة بقدراته الكبيرة".

وواصل: "رياض محرز يمتلك سهولة لا تُصدق في التعامل مع الكرة، وهو ما يجعل منه عنصرا خطيرا على دفاعات باريس سان جيرمان".

وأتم: "أعتقد أن مانشستر سيتي يمتلك أفضلية على باريس سان جيرمان بفضل تواجد محرز ودي بروين، حيث أن الأول يمكنه أن يخلق الخطورة بمراوغة، في حين أن الثاني وبتمريرة وحيدة يمكن أن يشق الدفاع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :