facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة الإعلامية المصرية فوزية العباسي


27-04-2021 08:01 PM

عمون - توفيت الإعلامية المصرية فوزية العباسي، الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 80 عامًا.

ونعت الإعلامية المصرية دعاء فاروق، الراحلة، قائلة: ”إنا لله و إنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية القديرة، فوزية العباسي، اللهم اعفُ عنها و اغفر لها و ثبتها عند السؤال و وسع مدخلها و يسر حسابها و يمّن كتابها و أبدلها دارًا خيرًا من دارها و أهلًا خيرًا من أهلها و أدخلها الجنة بلا حساب و لا سابقة عذاب و أجعلها في منازل الصديقين يا رب يا كريم“.

وولدت العباسي في تشرين الأول عام 1940 بالعاصمة المصرية، وتخرجت العباسي من كلية الأداب قسم اللغة الإنكليزية جامعة القاهرة.

وفوزية العباسي من جيل رواد التلفزيون المصري، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية منذ بداية الإرسال عام 1960 من أبرزها ”عشرين سؤال“، و“للكبار فقط“، و“عالم الأدب ”.

غادرت العباسي موطنها قاصدة دولة الإمارات العربية المتحدة وقدمت هناك العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، ثم عادت إلى بيتها التلفزيون المصري عام 1986 ببرنامجين جديدين هما ”حروف وأرقام“، و“كلمة في سهرة“، ثم قدمت بعد ذلك برنامج ”أحوال وأمثال“، و“سيداتي سادتي“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :