facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير السعودي يلتقي رئيسة الاتحاد النسائي الأردني


27-04-2021 08:56 PM

عمون - التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن نايف بن بندر السديري في مكتبه الثلاثاء، رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام الدكتورة ميسون تليلان السليم ترافقها رئيسة اتحاد محافظة العاصمة كلثم مريش.

وجرى خلال اللقاء التاكيد على أهمية تعزيز دور المشاركة المجتمعية للمرأة وتمكينها على المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وزيادة تمحوره حول دائرة الفعل الاجتماعي، التي تساعد على اعتماد المرأة على ذاتها، وتسريع مسيرتها التنموية.

وتطرق السفير السديري لعدد من القضايا والموضوعات التي توليها السعودية عنايتها الخاصة، كملف المرأة وما تشهده المملكة من قفزات نوعية في هذا المجال، مؤكداً ان صدور العديد من التشريعات والسياسات مؤخرا يمثل تعزيزا للاطار القانوني لحماية حقوق الانسان، وتطورا نوعيا فيما يتعلق بحقوق المراة وتمكينها بشكل خاص.

من جهتها، استعرضت الدكتورة ميسون تليلان السليم، رسالة الاتحاد الهادفة لتنمية وتطوير مهارات وقدرات المرأة الأردنية، وتعزيز دورها ومكانتها لتمكينها من المشاركة الفاعلة والمتوازنة في بناء المجتمع الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :