facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فان باستن: أنا حزين لرؤية زياش هكذا


27-04-2021 09:14 PM

عمون - أعرب أسطورة الكرة الهولندية ماركو فان باستن عن حزنه لرؤية الدولي المغربي حكيم زياش يجلس على دكة البدلاء لفريقه تشيلسي الإنجليزي، وأنه ليس في المكان الصحيح الذي يناسبه.

وتطرق فان باستن مع مجموعة من نجوم الكرة الهولندية، على غرار خالد بولحروز وديرك كاوت، وغيرهما خلال مشاركتهم في برنامج "روندو" في "زيجو سبورت"، لموقف حكيم زياش مع تشيلسي، وعدم مشاركته بصفة رسمية في جميع المباريات، تحت قيادة مدرب "البلوز" الجديد، الألماني توماس توخيل.

وقال ماركو فان باستن: "مرة أخرى أجد زياش يلازم كرسي الاحتياط، وعندما يلعب يكون في مركز المهاجم. أنا حزين لرؤيته هكذا، كما أنني متأكد أنه ليس في المكان الصحيح الذي يناسبه".

وأضاف: "بالنسبة للاعب تيمو فيرنر أعتبره لاعبا سيئا للغاية، ولكنه يلعب دائما. النظام الذي يعتمده المدرب لا يناسب زياش.. مع توخيل هو صانع ألعاب ومع لامبارد كان جناحا".

من جهته قال ديرك كاوت، لاعب ليفربول السابق، "أنظر لفرينكي دي يونغ وكيف تطور.. زياش بالمقابل أتى به مدرب آخر والآن يلعب في مركز مغاير، لقد تمكن من التسجيل أمام السيتي، فيما تفاجأ بأنه احتياطي في المباراة الموالية، ونجد فيرنر يفعل ما يحلو له، نعم سجل ضد وست هام لكن يمكنه أن يقدم ما هو أكثر".

وتأتي تصريحات فان باستن قبل ساعات من مباراة فريق تشيلسي المرتقبة ضد مضيفه ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن حكيم زياش شارك حتى الآن في 32 مباراة مع تشيلسي في كل المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 4، وتبقى إمكانية رحيله عن صفوف "البلوز"، بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واردة جدا.

(hespress)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :