facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البقعة يستقيل من الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة


29-04-2021 09:26 AM

عمون - أعلن نادي البقعة تقديم استقالته من الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة، وذلك احتجاجا على الكثير من التفاصيل.

واصدرت إدارة النادي بعد اجتماعها الذي انتهى منتصف الليلة الماضية، بيانا أعلن فيه الاستقالة من اتحاد الملاكمة، موضحا الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

وقال بيان البقعة إن الاستقالة جاءت لغياب اهتمام الاتحاد باللعبة، وعدم الموافقة على تسمية النادي لمندوب جديد له في الاتحاد، إلى جانب تداعيات وفاة لاعب منتخب الشباب للملاكمة راشد صويصات خلال مشاركته في بطولة العالم التي أقيمت اخيرا في بولندا.

كما احتج البقعة على غياب الشفافية في تعيين مدربي المنتخبات الوطنية، وتغييب نادي البقعة عن تعيينات المدربين، رغم امتلاك النادي لكفاءات متميزة في لعبة الملاكمة.

واعتبر نادي البقعة ان سياسة الاتحاد في تسيير أمور اللعبة لا يرقى إلى المستوى المطلوب، وهو الامر الذي لا يخدم المنتخبات الوطنية والاندية، ما ينعكس سلبا على لعبة الملاكمة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :