facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مختبر "بيولاب" الطبي يفتتح فرعه الـ 20 في العقبة


29-04-2021 11:02 AM

عمون - قام مختبر بيولاب الطبي بافتتاح فرعه الـ 20 في مدينة العقبة، وذلك انطلاقاً من نهجه في تقديم الخدمة المخبرية وتوسيع شبكة عملاءه ليصل إلى كافة محافظات المملكة.

وبهذا الفرع يوسّع بيولاب خدماته ليشمل منطقة جديدة ذات كثافة سكانية عالية في محافظة العقبة، ليقدم خدماته بذات الجودة والتقدّم في مجال التشخيص الطبي.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور عميد عبدالنّور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي، أن بيولاب يسعى باستمرار للوصول إلى السكان في كافة محافظات المملكة لتقديم خدماته المتطورة حول المرضى والرقي بمستوى تلك الخدمات بغية الوصول إلى أعلى المستويات وفقاً لتسعيرة وزارة الصحة.

وأضاف د. عبدالنور أن افتتاح هذا الفرع جاء تماشياً مع استراتيجية بيولاب للإصلاح الصحي، الأمر الذي يصب في إحداث نقلات نوعية في مستوى الرعاية العلاجية والوقائية في المملكة.

ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواء للأفراد أوالأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

وفي الأردن، تتوزع فروع بيولاب الـ 20 في مناطق هامة ومختلفة من العاصمة عمّان، تشمل شارع مستشفى الخالدي ومنطقة الدوار الخامس وحي الياسمين ومرج الحمام وخلدا وسيتي مول وبيادر وادي السير والشميساني والدوار الثالث وتلاع العلي والجبيهة والمقابلين، بالإضافة إلى الفروع التي تقع خارج العاصمة عمان وهي الفحيص، إربد، الزرقاء الجديدة، بالإضافة إلى فرعه الجديد في العقبة.

وتتيح مختبرات بيو لاب للمراجعين والمرضى فرصة الحصول على نتائج تحاليلهم من خلال تطبيق بيولاب المتقدم وموقعه الإلكتروني: www.biolab.jo إلى جانب حصول بيولاب على شهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني (JAC) للخدمات الصحية المميزة، فإن كافة الخدمات التشخيصية الطبية لمختبر بيو لاب الطبي تتمتع باعتماد وزارة الصحة الأردنية واللجنة المشتركة الدولية (JCI) بالإضافة إلى كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP).

وقد حصل بيولاب كذلك على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) وبذلك ينفرد بيولاب بكونه المختبر الوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتمادية من أربع هيئات اعتماد دولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :