facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"كارفور الآن" تعدكم بتوصيل طلباتكم خلال 60 دقيقة لأكثر من 11,000 منتج


29-04-2021 01:40 PM

* التوصيل مجاناً حتى 15 أيار 2021بدون حجز مسبق

عمون - أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الاردن، اليوم أن خدمتها الجديدة "كارفور الآن" ستوصّل أوسع مجموعة ممكنة من المنتجات مجاناً حتى 31أيار 2021، وذلك انطلاقاً من وعد كارفور بتحقيق قيمة استثنائية لكافة عملائها في مختلف الخدمات التي توفرها لهم.

وتتيح الخدمة المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني www.carrefourjordan.com، وتطبيق كارفور (MAF Carrefour)، الحصول بلا جهد على11,000 من المنتجات اليومية، وتوصيلها بشكل مباشر إلى منازل العملاء خلال 60 دقيقة فقط، وذلك بدون الحاجة لحجز مسبق لمواعيد التوصيل. ويتزامن العرض الخاص المقدم ضمن هذه الخدمة مع بداية شهر رمضان المبارك، ما يضمن للعملاء المزيد من التوفير والراحة أثناء الشهر الكريم.

وقال نجيب حداد، المدير الإقليمي لكارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نسعى دائماً في كارفور لتوفير أفضل التجارب الممكنة لعملائنا الكرام، وتلبية احتياجاتهم بأكثر الطرق ملاءمة وأماناً وسرعةً. وقد أصبح التسوّق عبر الإنترنت عنصراً أساسياً من نشاطاتنا اليومية أكثر من أي وقتٍ مضى، حيث يتيح لنا الحفاظ على صحتنا والتسوّق بسهولة، لنواصل حياتنا بثقة كبيرة".

وأضاف حداد: "وقد أضفنا التوصيل المجاني لخدمة "كارفور الآن" كي نزيد من مكاسب عملائنا عند التسوق عبر الإنترنت، وخصوصاً مع اقتراب شهر رمضان المبارك".

وتأتي خدمة "كارفور الآن" ضمن العديد من المنصات والخدمات التي قدّمتها كارفور في الاردن كجزء من تسارع التحوّل الرقمي لديها، والتزامها بإنشاء تجارب معززة بالتكنولوجيا. وأطلقت كارفور هذه الخدمة لمكافأة عملائها بتجربة تسوّق أمتع، وخدمتهم بشكل أكثر ملاءمة وقيمة وجودة، مع تزويدهم بالمزيد من الخيارات.

لمعرفة المزيد عن خدمة "كارفور الآن"، يرجى زيارة الرابط: www.carrefourjordan.com.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :