facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح يقود فريق الدوري الإنجليزي


30-04-2021 08:59 AM

عمون - أعلنت شركة "EA" المطورة للعبة "فيفا 21" الشهيرة، عن تشكيلة من 15 لاعبا، اعتبرتهم الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكشفت الشركة عن البطاقات الجديدة لللاعبين والتي يتم تحديثها بشكل منتظم، وتتضمن مدى قوتهم في لعبة "فيفا 21"، ومن المقرر أن يتم تطبيق هذا التحديث اعتبارا من الجمعة.

وتواجد المصري محمد صلاح جناح ليفربول، ضمن التشكيل الأفضل للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمعدل قوة يبلغ 96 من 100.

ويتعلق معدل قوة اللاعب بإحصائياته داخل اللعبة، مثل السرعة والقوة البدنية ودقة التمريرات وغيرها.

وحصل 3 لاعبين آخرين على نفس معدل صلاح، وهم كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي وبرونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، وهاري كين (توتنهام).

فيما حصل إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي على معدل 94، متساويا مع زميله المدافع روبين دياز، وهيونج مين سون (توتنهام)، وجيمي فاردي (ليستر سيتي)، فيما حصل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، على معدل 93.

وبمعدل 92 من 100 يتواجد إلكاي جندوجان نجم وسط مانشستر سيتي، وماسون ماونت (تشيلسي)، يليهما جواو كانسيلو (السيتي)، وتوماس سوتشيك (وست هام يونايتد)، بـ91 لكل منهما.

بعد ذلك يأتي لوك شو مدافع مانشستر يونايتد، بمعدل 89 من 100، متساويا مع ويسلي فوفانا (ليستر سيتي).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :