facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمرو مصطفى يصف نفسه بـ”أسطورة الجيل”


30-04-2021 11:28 AM

عمون - أدلى المغني والملحن المصري عمرو مصطفى بتصريحات صادمة حول سبب توقف تعاونه مع عمرو دياب، بعد شراكة دامت قرابة 20 عاماً، وذلك في مقابلة أجراها مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث أيضاً عن تامر حسني، وعن وصفه لنفسه بـ"أسطورة الجيل".

وحلّ عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج "العرّافة"، حيث أدلى بتصريحات مثيرة للجدل حول علاقته بعمرو دياب.

وقال الملحن المصري إنه لا توجد خلافات بينه وبين المطربين الكبار كما يُشاع عنه، لكنه توقف عن التعاون مع عمرو دياب بسبب خلاف على ألحان أغنية وطنية أداها الأخير، وقد كان مصطفى يرغب في تلحينها بشدة، لكن دياب خذله واختار ملحناً آخر.

وأضاف عمرو مصطفى أن الجمهور لا يعرف كواليس علاقته بدياب، وقال إن أجره مع المغني المصري كان ضئيلاً للغاية، ولا يكاد يذكر، مؤكداً أن ما تقاضاه من عمرو دياب خلال 20 عاماً من العمل معه بالكاد يساوي أجر الغناء بحفلَي زفاف.

وقال إنه لا يهتم بالمال بسبب علاقة الصداقة والاحترام التي تجمعه بعمرو دياب، ولأنه شخص مخلص.

وعندما عرضت بسمة وهبي مقطعاً للمنتج محمد حفظي يُشبه فيه تامر حسني بعبدالحليم حافظ، علّق عمرو مصطفى أنه لا مجال للمقارنة بين تاريخ تامر حسني وتاريخ عبدالحليم حافظ، وأضاف أن حسني لا يزال أمامه الكثير ليقدمه.

وكان عمرو مصطفى قد هاجم تامر حسني في وقت سابق بعد أن أُطلق على حسني لقب "نجم الجيل"، لكنه تراجع عن هجومه ذاك معلقاً أنه كان مندفعاً ومتهوراً في أحكامه سابقاً.

كما أضاف أنه لا يتراجع عن وصف نفسه بلقب "أسطورة الجيل"؛ لأنه قدَّم ألفَيْ لحنٍ ناجح، منها ألحان "يوم ورا يوم" لسميرة سعيد، و"بشرة خير" لحسين الجسمي، و"أحلى حاجة فيكي" لمحمد حماقي، بالإضافة إلى تلحينه الكثير من الأغاني لعمرو دياب على مدار 20 عاماً مضت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :