facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كوتينيو يقترب من العودة للدوري الإنجليزي


30-04-2021 01:17 PM

عمون - يبدو أن البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، سيكون محلا لمتابعة بعض الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو انتقل إلى برشلونة قادما من ليفربول، في إحدى محاولات البارسا لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل بضع سنوات.

لكن صحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن كوتينيو تلقى عرضا من إيفرتون، الجار اللدود لنادي ليفربول، من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب المصدر، فإن إيفرتون يرصد 35 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل، بناء على طلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشددت الصحيفة على أن إدارة إيفرتون بدأت بالفعل في البحث عن منزل للاعب في محيط النادي، مما يعكس ثقة كبيرة في إتمام الصفقة.

يذكر أن كوتينيو (28 عاما) تعرض لإصابة مؤخرا ستحرم برشلونة من خدماته حتى نهاية الموسم الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :