facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسون: هاري كين قد يبقى في توتنهام


30-04-2021 08:44 PM

عمون - قال رايان ميسون مدرب توتنهام هوتسبير المؤقت اليوم الجمعة إن المهاجم الإنجليزي هاري كين قد يبقى في الفريق بصرف النظر عن تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وبات مستقبل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا مثار شك كبير بعد معاناة توتنهام من موسم مخيب للآمال.

وقبل استضافة شيفيلد يونايتد، الذي ودع المسابقة، الأحد يحتل توتنهام المركز السابع متأخرا بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وآخر المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.

وقبل خمس جولات فقط على النهاية، يبدو من غير المرجح لتوتنهام التأهل إلى أبرز بطولة أوروبية للأندية للموسم الثاني على التوالي، لكن ميسون لا يعتقد أن ذلك يعني سعي كين للرحيل.

وأبلغ ميسون، الذي تولى المسؤولية لنهاية الموسم الحالي عقب إقالة جوزيه موينيو، للصحفيين: ”لا أعتقد ذلك. هاري كين يعشق هذا النادي. وقد أثبت ذلك خلال الأعوام الثمانية أو التسعة الماضية كأحد أفضل مهاجمي العالم“.

وأضاف: ”هاري محترف حقيقي. لم يحدث أي نقاش بيننا في هذا الشأن، أي تركيز هاري وكذلك النادي ككل على مباراة الأحد“.

يذكر أن هاري كين قد صرح منذ أيام بأنه يشعر بالإحباط لعدم الفوز بالألقاب مع توتنهام هوتسبير رغم أن هداف وقائد الفريق يواصل حصد الجوائز على الصعيد الفردي كل موسم.

وقال كين، الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 2024، لشبكة ”سكاي سبورتس“: الجوائز الفردية إنجازات رائعة، وفي نهاية مسيرتي عندما أتطلع إلى ما حققته، أجد أن هذه كل الأشياء التي حصدتها، لكن هدفي الآن كلاعب هو الفوز بالألقاب مع الفريق، وأشعر بالإحباط بسبب عدم الفوز مع الفريق بالألقاب“.

وتابع: “بقدر ما تكون هذه الجائزة رائعة، أريد الفوز بأكبر الجوائز، ونحن لا نفعل ذلك تمامًا، لكن هذا هو الوضع“.

وأضاف: “أعتقد أن الشيء المهم الآن هو محاولة إنهاء الموسم بقوة والفوز بآخر 5 مباريات، ونتمنى اللحاق بأحد المقاعد المؤهلة إلى دوري الأبطال“.

وتصدر توتنهام الدوري، في ديسمبر الماضي، قبل التراجع في الترتيب بسبب النتائج السيئة التي أدت إلى إقالة المدرب جوزيه مورينيو، الأسبوع الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :