facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح يتحدث للمرة الأولى عن إنجازه التاريخي مع ليفربول


02-05-2021 09:41 AM

عمون - أعرب النجم المصري محمد صلاح، عن فخره وامتنانه لزملائه في نادي ليفربول، بعد أن حقق رقما قياسيا آخر في تسجيل الأهداف لـ"الريدز"، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وأحرز صلاح، هدفا خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع نيوكاسل يونايتد 1-1 نهاية الأسبوع الماضي، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاثة مواسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح عن هذا الإنجاز التاريخي في تصريحات نقلها موقع ليفربول: "أنا فخور بتسجيل الأهداف لناد مثل ليفربول.. هذا الرقم في الدوري الإنجليزي الممتاز هو شيء كبير بالنسبة لي، وشيء يجعلني أشعر بالفخر. أنا فقط بحاجة إلى مواصلة العمل الجاد وتحقيق المزيد للنادي ولنفسي، ولا يمكنني القول إن الأمر يتعلق بي فقط".

وأضاف: "الأمر يتعلق أيضا باللاعبين الذين يحاولون المساعدة طوال الوقت ومنحي الكرة أمام المرمى، لذلك أود أن أشكرهم أيضا على هذا الإنجاز. إنهم جزء كبير منه".

وعندما سئل عما إذا كان بإمكانه الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الثالثة، أجاب النجم المصري: "ربما!".

وتابع: "أعتقد أن الهدف الرئيسي للفريق وبالنسبة لي هو أن نكون في المركز الرابع، وأن نشارك في دوري الأبطال. هذا هو الهدف الرئيسي، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأحرز صلاح 29 هدفا، وقدم لزملائه 4 تمريرات حاسمة، في 46 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم، كما يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 20 هدفا، على بعد هدف واحد من المتصدر، مهاجم نادي توتنهام، هاري كين.

في حين يواجه ليفربول خطر الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2016 /2017، إذ يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 7 نقاط عن تشيلسي (لعب مباراة أكثر)، صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية.

ويستعد رفاق صلاح لخوض مواجهة صعبة ضد الغريم مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الـ34 من الدوري الممتاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :