facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابوالراغب لمنتقديه: سأعمل حتى تتراجعوا .. والانجاز يتحدث


03-05-2021 09:22 AM

عمون - وجه مدير عام هيئة الاعلام المحامي طارق ابو الراغب رسالة إلى منتقدي تعيينه بالمنصب، معتبرا هذا النقد حافز كبير للعمل الجاد وتقديم الافضل حتى يتراجعوا عن انتقادهم.

وقال ابو الراغب إنه سيترك العمل والانجاز هو من يتحدث، للوصول إلى لمعلومة ونفي الشائعة لتسليط الضوء على السلبيات للتصحيح وكل ذلك لخدمة العنوان الكبير (اعلام دولة وليس اعلام حكومة)..

وأضاف، "لن اطلب منكم جميعاً منحي فسحة من الوقت لاننا لا نملك ترف تأجيل العمل وسيكون الإنجاز والعمل بديلاً عن الكلام والوعود".

وكان قرر مجلس الوزراء أمس الأحد تعيين المحامي طارق ابوالراغب مديرا عاما لهيئة الإعلام.

وتاليا رسالة ابو الراغب التي نشرها عبر فيسبوك:

رسالة شكر وتقدير
الى جميع من اتصل وتواصل معي بعد صدور قرار تعييني اليوم واخص بالذكر الذين انتقدوا التعيين وذلك كونهم قدموا حافز كبير للعمل الجاد وتقديم افضل ما لدي حتى يتراجعوا عن انتقادهم اما المباركين والاصدقاء الذين يعرفوني جيداً والذين يثقون بأن خبرة ٢٠ عاماً بالمحاماة و ١٠ سنوات بالاعلام خبرة تؤهلني ان اكون منافساً لموقع عمله قانوني وتشريعي وتنظيمي ولكن للوسط الاعلامي والسلطة الرابعة شكراً على آلاف الاتصالات والتعليقات واسال الله ان اكون خادماً امين ثابت لوطني الغالي قيادةً وارضاً وشعباً وسأترك العمل والانجاز هو من يتحدث للوصول للمعلومة ونفي الشائعة لتسليط الضوء على السلبيات للتصحيح وكل ذلك لخدمة العنوان الكبير (اعلام دولة وليس اعلام حكومة)..

المصلحة العليا وتحقيقها للدولة الحافز الوحيد للعمل والابداع وستكون التشاركية خريطة الطريق التي سأسلكها مع كل اعضاء الجسم الصحفي والاعلامي بكل تلاوينه مرئي ومسموع وورقي ولن يكون لنا بالهيئة انجاز الا بالتشاركية مع الجسم الصحفي ولن نغفل او نقلل من قيمة الاعلام البديل في مواقع التواصل الاجتماعي بل سنتعاون لنشر الوعي والحقيقة وبنفس الوقت انهاء الفتن والشائعات لن اطلب منكم جميعاً منحي فسحة من الوقت لاننا لا نملك ترف تأجيل العمل وسيكون الإنجاز والعمل بديلاً عن الكلام والوعود سيكون عمل الهيئة بمظلة الحكومة ووزارة الاعلام تحديداً باعلى درجات الحرفية والمهنية للوصول الى اعلام مهني قوي يرد ويدافع ويصحح ويتحرى ويستقصي لخدمة الناس. حمى الله الاردن قيادة هاشمية حكيمو وارضاً طيبة طاهرة وشعباً صبور وجسور وفي وقوي نفاخر به العالم اجمع.

اخوكم طارق خليل ابوالراغب

Posted by ‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :