facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق موقع مقال "mqaall.com" لإثراء المحتوى العربي


03-05-2021 10:06 PM

عمون - موقع mqaall.com هى موسوعة إلكترونيّة عربيّة تسعى لإثراء المحتوى العربي المنشور والغني بالكثير من المعلومات المشهورة على محركات البحث بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومن المعروف أن موقع mqaall.com من المواقع الجيدة ذو جودة عالية التي نال شهرة واسعة في الآونة الأخيرة وشهد تطور كبير على عكس الفترات السابقة.

ومن أجل ذلك تولت محتويات المهام المختلفة والمتنوعة من النشر والتدقيق؛ حيث قام المسؤلين عن الموقع بتوظيف نخبة مميزة من أفضل المتخصصين الذين يتمكنوا من أختيار المواضيع الحصرية بالإضافة إلى اختيارهم الكتاب الذين يدققون في كتابة هذه المواضيع بعناية فائقة.
فريق عمل موقع مقال دوت كوم mqaall.com

كما تقوم إدارة موقع مقال دوت كوم mqaall.com بعمل دورات تدريبية على أعلى مستوى تدريب الكادر الخاص بها بشكل دائم ومستمر والحرص على توجيههم لاتباع أفضل الطرق التي من خلالها يمكن الحصول على المعلومات القيمة والحصرية مع مراعاتهم للأمانة في نقل المعلومات والتدقيق فيها، كما يتم تدريبهم على كتابة المعلومات المنقولة بشكل بسيط وسلس بالإضافة إلى توثيق كافة المعلومات من مراجعها الخاصة بها والمعتمدة فعلياً.

كما يتم عرض جميع المعلومات التي تمت كتابتها في موقع مقال.كوم على المدققين اللغويين لمراجعتها والخبراء المتخصصين في هذا المجال، حتى يتم التأكد من دقة وأمانة المحتوى المقدم وكافة المعلومات التي تمت كتابتها وذلك يتم لضمان سلامة صحة كل ما تم صياغته وتنسيقه.

وكل ذلك التشديد يتم قبل خطوة النشر وذلك أحتراماً للقارئ العربي وتفكيره، فنحن نثق تماماً في قدرة القارئ على التفريق بين المضمون والمحتوى الموجة والذي يهدف لرفع مستوى وعيه بكل نواحيه سواء كان الوعي العلمي أو الوعي الثقافي أو الوعي الديني أو الوعي التربوي لجميع فئات الوطن العربي، وبين المحتوى التجاري الرخيص الذي يعرض محتوى معدوم القيمة.
معلومات عن موقع مقال
كما استهدف موقع مقال mqaall.com كافة الفئات العمرية مع مراعاة اختلاف الخلفيات الثقافية والمجتمعية وأيضا مراعاة اختلاف العقيدة الدينية، كما يسير موقع مقال على خطى واضحة وهي احترام الأخرين ولذلك يقدم الموقع كافة المعلومات تحت مبدأ الحيادية ويبعد تماماً عن التطرف والانحياز والمغالاة، كما أنه يأخذ في اعتباره عدم المساس بأي فكر متطرف أو معتقد ديني.

كما يحرص على عدم قيام الكتاب بصياغة المعلومات المقدمة بطريقة تميل لأهوائه الخاصة أو من وجهة نظره، بل لابد من أستخراج كافة المعلومات من مصادرها ومراجعها العلمية وتقديمها كما هي بصورتها الموجودة بها والحرص على توثيق هذه المعلومات بمرجعها الأساسي، ولذلك نجد أن mqaall.com موسوعة أصبحت موقع ثقة لكل الباحثين العرب ومحبي القراءة من جميع دول العالم.
أقسام موقع مقال.كوم mqaall.com

ولم يكتفي موقع مقال دوت كوم على تقديم مجال معين، بل فضل أن يضم العديد من الأقسام المختلفة التي تحتوي على كافة جوانب الحياة، حتى يصبح من أول المواقع العربية الشاملة، وليكون بمثابة المرجع العربي الموثوق فيه بالنسبة للقارئ ليتنقل من خلال صفحات الموقع بكل سهولة ليجد كل ما يبحث عنه من إجابات مقنعة لكافة التساؤلات التي تساوره.

كما يضم قسم خاص بالتعليم ليستفيد منه الباحث عن جميع نواحي التعليم سواء كان تعليم الإذاعة المدرسية أو جميع التخصصات الجامعية والأنشطة المختلفة، وغيرهم الكثير من أقسام التعليم الأساسية والفرعية.

كما ينفرد موقع mqaall.com بتخصيص قسم مميز يعرف باسم قسم المصالح الحكومية، شامل لكافة الخدمات والقضايا والأخبار التي تخص جمهورية مصر العربية ودول الخليج العربي، ومن أهم محتويات هذا القسم "مقالات التطبيقات/ مقالات نظام نور"، ولا ينسى الموقع الإسلام والادعية الدينية فهو يخصص له قسم كامل شامل جميع القضايا الخاصة بهم، كما يشمل أقسام أخرى عديدة من أهمها مايلي:
"قسم الصحة/ قسم التكنولوجيا/ قسم العلوم/ قسم التغذية/ قسم الأدب/ قسم الوصفات/ قسم السياحة/ قسم السيارات/…...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :