facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسون الزراعيون" تطالب بالافراج عن العمرو


04-05-2021 09:21 AM

عمون - أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن تعزيز الثقة بين مكونات المجتمع هي الضمانة لتجاوز الظروف الاستثنائية التي نعيشها في وطننا اليوم.

واضاف مجلس النقابة في بيان له" في اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي نحتفي به في هذه الساعات, لا زلنا نرى الاعتقال والتوقيف تحت مظلة الجرائم الالكترونية منطقاً غالبا, وليس آخره توقيف الزميل فادي العمرو, الأمر الذي يطرح تساؤلات كثيرة حول مدى جدية الحديث عن تعزيز الثقة بين المواطن و مؤسسات الدولة, و كيف سنبني مستقبل وطننا تقدماً وتطويراً و مازال البعض لا يستطيع الاستماع للرأي الآخر, او قبول وجهة نظر مختلفة.

وشدد مجلس النقابة ان هذه السياسة هي التي تقوض الثقة في المجتمع وتفتح الباب واسعاً لحديث نظريات المؤامرة و عدم التصديق و تأكيد أن هناك ما يتم اخفاؤه أو يحاك في الخلف، ونعود لمربع الشك في العلاقة بين مؤسسات الدولة والمواطنين.

و أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن الظرف الدقيق الذي نعيشه جميعاً في وطننا اليوم يدفعنا جميعاً إلى الايمان بأننا لن نتجاوز هذه المرحلة الصعبة إلا بتكاتفنا و تعزيز الثقة بجميع مكونات المجتمع، وضرورة العمل الجاد لتعديل قانون الجرائم الاكترونية وعدم السماح بالتوقيف الا بعد صدور حكم قطعي, مطالبين بالإفراج الفوري عن الزميل فادي العمرو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :