facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير صحفي: ميسي سيبقى موسمين آخرين في برشلونة


04-05-2021 02:44 PM

عمون - كشفت شبكة ESPN Argentina، اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد عقده مع نادي برشلونة حتى عام 2023، أي لمدة موسمين آخرين.

ووفقا للشبكة فإن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا تسعى جاهدة لجمع الشمل بين ميسي وصديقه البرازيلي نيمار، الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان حاليا، وهو أحد أبرز أهداف نادي برشلونة للموسم المقبل.

ونقلت تقارير إعلامية، في وقت سابق، أن والد ميسي، وهو أيضا وكيله، خورخي ميسي، أعرب عن انفتاحه إزاء احتمال إبرام نجله عقدا جديدا طويل الأمد مع برشلونة، مشيرة إلى أن "ليو" في الوقت الحالي يعطي أولوية للأمور الرياضية أكبر من الأمور المالية، ويريد قيادة مشروع ناجح جديد مع برشلونة، بدلا من الحصول على راتب ضخم.

وكان ميسي البالغ 33 عاما، قاب قوسين أو أدنى من مغادرة برشلونة في نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية الأخيرة، من جراء توابع الخسارة التاريخية لـ"البلوغرانا" على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتومو، فعل المستحيل لإفساد محاولة انتقال "ليو"، وصلت لحد مقايضة الأيقونة بالشرط الجزائي الخيالي في عقده، مقابل إطلاق سراحه.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :