facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يطلع على دبابة "سينتارو" التي دخلت الخدمة حديثا (صور، فيديو)


04-05-2021 08:45 PM

عمون - اطلع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، على دبابة "سينتارو" التي دخلت الخدمة حديثا في كتيبة الدبابات الثالثة الملكية/ لواء الأمير الحسن بن طلال المدرع/60، وذلك في إطار خطط التحديث والتطوير التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وحيّا جلالة الملك، عبر الجهاز اللاسلكي، رفاق السلاح من ضباط وضباط صف وأفراد لواء المدرع/60، معربا عن اعتزازه بمنتسبيه.

واستمع جلالته بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة العسكرية الوسطى وقائد لواء الأمير الحسن بن طلال المدرع/60، حول الخصائص الفنية لدبابة سينتارو المدولبة المسلحة بمدفع 105 ملم.

وتشكل دبابة سينتارو إضافة نوعية للسلاح المدرع لتعزيز الاحترافية والكفاءة القتالية، بما يمكن القوات المسلحة من أداء واجباتها العملياتية على أكمل وجه.

وتعمل القوات المسلحة، وبتوجيهات ملكية على توفير جميع أنواع الأسلحة والمعدات، لرفع الجاهزية لمواجهة مختلف التحديات والدفاع عن حدود الوطن.

وشارك جلالة الملك وسمو ولي العهد مرتبات كتيبة الدبابات الثالثة الملكية مأدبة الإفطار، التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي رفاق السلاح من ضباط وضباط صف وأفراد لواء المدرع/60 #عمون #الاردن

الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي رفاق السلاح من ضباط وضباط صف وأفراد لواء المدرع/60 #عمون #الاردن

Posted by Facebook...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :