facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تنظم ندوة حوارية حول حرية الصحافة في الأردن


05-05-2021 03:00 PM

عمون - نظمت كلية الإعلام بجامعة الزرقاء اليوم الاربعاء ندوة حوارية بعنوان " الحريات الصحفية في الاردن: الواقع والطموح"، وذلك احتفاء باليوم العالمي لحرية الصحافة.

وأشار القائم بأعمال نقيب الصحفيين الاردنيين ينال البرماوي خلال مشاركته في الندوة عبر تقنية الاتصال المرئي إلى أن هناك توجها قويا بإعادة النظر بقانون نقابة الصحفيين يهدف الى انصاف طلبة كليات الإعلام في الجامعات الأردنية بحيث يعطيهم حق الانتساب للنقابة مباشرة بعد التخرج.

وأكد البرماوي أن نقابة الصحفيين تعمل دائما على توفير الجو المناسب للصحفيين وفي كافة الظروف للقيام بأعمالهم الصحفية ضمن الضوابط المهنية والقانونية والنقابية.

ودعا البرماوي الى تطوير منظمة عمل الإعلام الأردني عبر حسم مراجعات تشريعات مفصلية في مقدمتها قانون حق الحصول على المعلومة وقانون الجرائم الالكترونية عدا عن التوسع في قرارات واجراءات التوقيف على خلفية قضايا النشر والتعبير عن الرأي والتوسع بالتشريعات التي تقيد الحريات العامة بما فيها الحريات الصحفية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :