facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سان جيرمان يفضل محمد صلاح على ميسي ورونالدو


05-05-2021 06:27 PM

عمون - أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان وضع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على رأس اهتماماته للتعاقد معه.

ويبحث نادي العاصمة الفرنسية عن لاعب جديد ليحل محل الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرفض تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أكدت أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يضع محمد صلاح كخيار أول للتعاقد معه في الصيف المقبل، لا سيما في ظل رغبته في الرحيل عن ليفربول.

وكان صلاح قد أكد أن النادي الإنجليزي لم يتواصل معه لتجديد تعاقده الذي ينتهي في 2023، وذلك رغم أنه فتح الباب للرحيل عنه عقب نهاية الموسم الحالي، للانتقال إلى أي من ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي يفكر أيضا في إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، غير أنه يفضل محمد صلاح في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن سبب تفضيل نادي العاصمة الفرنسية لمحمد صلاح على ميسي ورونالدو هو الراتب المنخفض الذي يحصل عليه اللاعب المصري مقارنة بالثنائي الأكثر حصولا على الكرة الذهبية.

يُذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ونجح في قيادته للتتويج بـ4 ألقاب، هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :