facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجيش ينفي نقل بعض مرتباته إلى المستشفيات بعد تلقيهم لقاح كورونا


05-05-2021 09:02 PM

عمون - صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي، ان الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلقة بنقل عدد من مرتبات القوات المسلحة إلى مستشفيات الخدمات الطبية بعد تلقيهم لقاح مضاد لكورونا عار عن الصحة.

وبين المصدر أنه لم يتم تسجيل أي مضاعفات مرضية غير طبيعية منذ بدء القوات المسلحة بحملة التطعيم لمرتباتها قبل نحو أسبوعين.

وأكد المصدر أن الشفافية والوضوح في نقل الأحداث أولاً بأول هو ما اعتادت عليه القوات المسلحة في الوصول إلى جمهورها وتغطية كافة الأخبار المتعلقة بها، وأن مثل هذه الأخبار وتداولها يساهم في نشر الشائعات والأخبار المضللة والمغلوطة، داعياً وسائل الإعلام إلى التحقق من خلال الجهات المختصة والمصادر المعنية بالتصريح بمثل هذه الحالات والمواقف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :