facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة الأردنية في كازاخستان ستعلن آلية انتقال طلبة أردنيين بعد إغلاق جامعتهم


06-05-2021 10:00 AM

عمون - قال السفير الأردني في كازاخستان، يوسف عبد الغني، إن السفارة ستعلن الخميس، آلية انتقال طلبة جامعة التعليم المستمر التي أغلقت بقرار قضائي إلى 7 جامعات حددتها وزارة التعليم الكازاخية.

وأضاف عبد الغني في تغريدة على تويتر إن الآلية "ستراعى مصلحة أبنائنا الطلبة الأكاديمية والمالية خلال عملية النقل".

وتابع "عملية الانتقال لن تتضمن أي تكاليف مالية قد ترهق الطلبة وأولياء أمورهم، وستجري العلمية إلكترونيا ودون تدخل وسطاء وستحافظ على الفصل الدراسي الحالي للطلبة".

وكانت وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي، والخارجية وشؤون المغتربين أكدتا المتابعة المكثفة من عدة أشهر لقضية الطلبة الأردنيين الدارسين في جامعة التعليم المستمر الكازاخية.

وأوضحت الوزارتان في بيان مشترك في وقت سابق، أن إغلاق جامعة التعليم المستمر الكازاخية وإيقاف التدريس فيها بشكل نهائي جرى بناءً على قرار قضائي وقطعي من قبل السلطات الكازاخية، علما بأن هناك 518 طالبا وطالبة من الأردن يدرسون في هذه الجامعة في تخصصي الطب وطب الأسنان، وعدد منهم منتقلون إليها من الجامعات الأوكرانية.(المملكة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :