facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النقابات تطالب بتحرك عربي ودولي لمنع تهجير سكان الشيخ جراح


06-05-2021 10:47 AM

عمون - قال مجلس النقباء ان جميع التطورات التي تجري على ارض فلسطين وعلى اراضي بيت المقدس وخصوصا في حي الشيخ جراح من تهجير قسريٍ غير مقبولة إنسانيًا وتتنافى تماما مع قواعد القانون الدولي وترسخ وصمه العار في جبين المجتمع الدولي بتكريس الكيان الصهيوني فوق القانون الدولي.

ودعا المجلس في بيان له، مجلس الامن ودول وحكومات العالم للضلوع في مسؤولياتهم الدوليه والقانونيه والاخلاقيه لحمايه الشعب الفلسطيني وحقوقه والوقوف في وجه الغطرسة والصلف الصهيوني والممارسات غير الإنسانية وغير الشرعية في محاولات اخراج الفلسطينين من بيوتهم واراضيهم والمساس بحقوقهم.

واشار اننا في الأردن نستمد قوتنا من مواقف جلاله الملك عبدالله الثاني الثابتة في حمايه المقدسات والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في المحافل العالمية.

وثمن المجلس قرار الحكومة قبل ايّام بالمصادقة على 14 اتفاقية إضافية وتسليمها الى أهالي حي الشيخ جراح تدعم وتثبت حقوقهم بأراضيهم وممتلكاتهم.

واكدت ان الشعب الأردني بكافه مكوناته وتوجهاته يقف اليوم خلف جلالة الملك في الدفاع عن أولى القبلتين وثاني الحرمين الشريفين والتصدي لكل المحاولات الرامية الى تغيير الجغرافيا والتاريخ، لافتة إلى ان كل المحاولات الصهيونية لن تجد عند الشعب الفلسطيني الا الصمود والمقاومة مدعوما باهله واخوانه في الاْردن قيادة وشعبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :