facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جميلة عوض: جمعت بين الخير والشر في "حرب أهلية"


06-05-2021 05:57 PM

عمون - يصف نقاد النجمة المصرية جميلة عوض بأنها" فنانة الأدوار الصعبة"، ربما بسبب قدرتها على تقمص الشخصيات إلى حد التوحد معها، أو لأن أرشيفها الفني يضم أعمالاً مهمة مثل مسلسل "تحت السيطرة" وفيلم "هيبتا".

والحقيقة إنها استطاعت في سباق رمضان الدرامي أن تلفت الأنظار بشخصية "تمارا" في مسلسل "حرب أهلية"، فهي الابنة المدللة التي كانت تعاني من فجوة بينها وبين والدتها، وتعود لحضنها بعدما تكتشف شخصيتها الطيبة.

"العين الإخبارية" التقت النجمة جميلة عوض للحديث حول فلسفتها في اختيار أدوارها، وكواليس العمل مع النجمة يسرا، والأعمال التي تحرص على متابعتها في رمضان.

- بداية.. ما هو منهجك في اختيار أعمالك؟
أركز في اختيار أدواري على قيمة الموضوع وقيمة الشخصية، وكيف تكون مؤثرة وملهمه للآخرين، وأن تمس شيئاً في قلوبهم أو حياتهم، وعندما تتوفر كل هذه العناصر أتحمس للدور، وأخوض التجربة.

- وهل توفرت كل تلك العناصر في مسلسل "حرب أهلية؟
بكل تأكيد توفرت في دور "تمارا"، وهى شخصية مهمة يتصارع الخير والشر بداخلها، ولم تجد الحب في حياتها وتشعر بالفقد دائماً، كما أن المحيطين بها يحكمون عليها ظاهرياً ولا أحد يدري ما بداخلها من معاناة، ويظهر ذلك في مشهد المستشفى مع مريم التي تجسدها الفنانة الكبيرة يسرا.

باختصار أحببت شخصية "تمارا" لأن مشاعرها صادقة في الشر والخير أيضاً وشديدة العمق.

ـ وما هي الصعوبات التي واجتهك في تقمص الشخصية؟
كانت الصعوبة هي كيفية عمل توزان بين كل الانفعالات التي تحتوي عليها الشخصية، فهي كما ذكرت عميقة جداً، بها شر، وألم ومواقف شديدة الإنسانية.

ـ مشهد اكتشاف وفاة الأب نال إعجاب الجمهور.. هل هو أصعب مشهد بالنسبة لك في العمل؟
الحقيقة يوجد أكثر من مشهد مؤثر وصعب في العمل، وكنت أرى ذلك في ردود أفعال المشاهدين، مثل مشهد عيد الميلاد مع الفنانه الجميلة يسرا ومشهد المستشفى ومشهد المواجهة مع الأم ونور، ومشهد موت الأب إذ شعرت "تمارا" بأنها بموتة فقدت الحب الحقيقي والوحيد.

ـ حدثّينا عن كواليس العمل مع يسرا؟
يسرا من أجمل الشخصيات التي تعاملت معها، فهي جميلة الروح وودودة جداً، فنانة حساسة ومعطاءة، وسعدت بالعمل معها لأنها تحب أن يظهر كل فريق العمل في صورة رائعة، وأتصور أن هذا ظهر بوضوح للجمهور من خلال المسلسل.

ـ كيف كانت أجواء التصوير في ظل جائحة كورونا؟
تحرص الشركة المنتجة على تعقيم أماكن التصوير من أجل الحفاظ على سلامة كل العاملين في المسلسل، ونقوم جميعاً بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، ومن كل قلبي أتمنى زوال هذه الغمة، وأن يختفي فيروس كورونا وتعود الحياة كما كانت من قبل.

ـ تعاطف الجمهور معك بعد ظهورك في برنامج "رامز عقله طار".. فهل أصابك المقلب بالغضب؟
لم أشعر بالغضب من رامز جلال، والبرنامج كان لطيفاً جداً، لعب ومرح ومفاجآت، لكن بصراحة شديدة شعرت بالرعب داخل الكبسولة، وسعدت جداً أن الجمهور أشاد بظهوري ورد فعلي وقالوا إنه كان راقياً ومهذباً لحد كبير.

ما هي الأعمال التي تحرصين على متابعتها في دراما رمضان؟
حتى هذه اللحظة مشغولة بتصوير دوري في مسلسل "حرب أهلية" ولا أستطيع مشاهدة كل الأعمال المعروضة بسبب ضيق الوقت، ولكن أتابع "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، وبمجرد انتهاء التصوير سأحرص على مشاهد مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري، فأنا دائماً أتابع أعمال زملائي، فالمشاهدة تمنح الفنان خبرة وتثقل موهبته.(العين الاخبارية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :