facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطفيلة: اطلاق حملة تطوعية للحد من انتشار فيروس كورونا


06-05-2021 08:04 PM

عمون - أطلقت مديرية البيئة في الطفيلة بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة اليوم الخميس، حملة تطوعية تضمنت توزيع كميات من المعقمات والكمامات على المواطنين والسائقين داخل الوسط التجاري بمدينة الطفيلة.

وتأتي الحملة ضمن المبادرات والحملات التي تنفذها المديرية للتخفيف من آثار جائحة كورونا ونشر الوعي البيئي بكيفية التعامل مع الجائحة وطرق الوقاية منها.

وقال مدير مديرية البيئة في الطفيلة المهندس هشام الخلفات، إن المديرية تعكف على تنظيم مبادرات تطوعية وحملات بالتعاون مع مختلف الأجهزة الرسمية والجهات المعنية والقطاع الخاص، إلى جانب نشر الوعي حول حماية البيئة والحد من انتشار وباء كورونا عبر سائل الاتصال الإلكتروني، تتضمن ورش ودورات توعوية وتدريبية .

وأضاف، إن المديرية ستواصل حملاتها لتوزيع المعقمات والقفازات والكمامات على المواطنين، لنشر الوعي البيئي من خلال كافة الإمكانات المتاحة للتخفيف من آثار الوباء على المجتمع، مؤكداً أهمية نشر الوعي لدى جميع شرائح المجتمع بكيفية التعامل مع الفيروس ومحاربته عبر تلقي اللقاحات المتوفرة لدى الجهات الصحية .

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :