facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موديرنا تنشر نتائج إيجابية حول جرعة ثالثة من لقاحها ضد كورونا


06-05-2021 10:04 PM

عمون - نشرت مجموعة "موديرنا" الأميركية للتكنولوجيا الحيوية، نتائج إيجابية تتعلق بجرعة ثالثة من لقاحها، تم تطويرها خصيصاً ضد المتحور الجنوب إفريقي من فيروس كورونا.

وقال رئيس الشركة ستيفان بانسيل في بيان نقلته صحيفة واشنطن بوست، "شجعتنا هذه البيانات الجديدة التي تعزز ثقتنا في فكرة أن استراتيجيتنا الخاصة بتعزيز الجرعات يجب أن توفر الحماية ضد هذه المتحورات الجديدة".

وشارك 40 شخصا ممن تلقوا جرعتين من لقاح "موديرنا" قبل 6 إلى 8 أشهر بهذه التجارب، فيما تلقى البعض جرعة ثالثة من تركيبة جديدة تم تطويرها ضد النسخة الجنوب إفريقية فيما تلقى البعض الآخر جرعة ثالثة من اللقاح الاساسي.

وأعلنت "موديرنا" إن هذين الخيارين "زاد من مستويات الأجسام المضادة ضد السارس-كوف-2 ونسختين (من الفيروس) مثيرتين للقلق" والجنوب إفريقية والبرازيلية. وأضافت أن تركيبة اللقاح التي تم تطويرها خصيصا ضد النسخة الجنوب إفريقية من فيروس كورونا كانت أكثر فعالية من اللقاح الأصلي ضدها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :