facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نشالتا مأدبا في قبضة الأمن


06-05-2021 11:27 PM

عمون - القت كوادر البحث الجنائي الخميس القبض على نشالتين امتهنتا السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ‏إن العاملين في البحث الجنائي تابعوا عددا من الشكاوي الواردة من مواطنين تعرضوا للنشل أثناء قيامهم بالتسوق في محافظة مادبا.

واضاف ‏الناطق الإعلامي أن فريقاً خاصاً من البحث الجنائي قام بجمع المعلومات وتتبع الأماكن التي وقعت بها عمليات النشل.

واوضح أن الفرق العاملة كثفت من نشر دورياتها باللباس المدني في الأسواق حتى تمكنوا من تحديد هوية نشالتين امتهنتا السرقة والنشل من المواطنين اثناء تسوقهم، وتم القاء القبض عليهما أثناء مغادرتهما لأحد الاسواق في محافظة مادبا، وتبين أنهما من أصحاب الأسبقيات، وبوشرت التحقيق تمهيداً لإحالتهن إلى الجهات القضائية المختصة.

وبين الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام بكافة وحداتها وتشكيلاتها حرصت على توفير الأمن لكافة المواطنين خاصة في فترات التسوق خلال الشهر الفضيل، عبر خطة أمنية محكمة تنفذها الدوريات العاملة باللباسين المدني والعسكري، وتهدف إلى تعزيز الأمن والتصدي لكل من يحاول تعكير صفو المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :