facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكتل أبناء بئر السبع يدعو لعدم الالتفات إلى الصفحات المثيرة للفتن


07-05-2021 09:24 AM

عمون - أكد التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع بأن شباب وأبناء قبائل وعشائر بدو بئر السبع هم الأكثر حرصا على الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي.

وقال التكتل في بيان وقعه رئيسه الدكتور خالد ابوربيع إن أبناء بئر السبع على وعي كامل بالعادات العشائرية المتأصلة لدى الجميع ولديهم الحس الوطني والانتماء وهم حريصون على الأمن والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه واستقراره باعتباره واجب وطني.

وأضاف أن أبناء بئر السبع لديهم القدرة على التمييز ومعرفة نوايا الحاقدين أصحاب الاجندات الخاصة المدفوعة من عملاء الخارج الذين يدعون كذبا من خلال الذباب الإلكتروني والمواقع الوهمية المشبوهة ان هناك دعوات لعقد تجمعات لاستغلال ما حدث بقصد اثارة الفتن بين أبناء الشعب الأردني الواحد العصي على كل الحاقدين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :