facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: مبادرات تطوعية تكثف جهودها للحد من جائحة كورونا


07-05-2021 03:06 PM

عمون - تواصل العديد من الهيئات والجمعيات في محافظة عجلون، تكثيف مبادراتها وجهودها لمساندة كافة الجهات المعنية للتخفيف من الاثار السلبية لجائحة كورونا على ابناء المجتمع المحلي.

وقال رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد حمد البعول، إن الجائحة أدت الى ضعف قدرة العديد من المؤسسات على تلبية المتطلبات والاحتياجات للعديد من المواطنين، حيث برز دور المتطوعين الذين حاولوا مد يد العون للمؤسسات الطبية والمؤسسات الأخرى.

واشار الى أن اللجنة قامت بالتعاون مع عدد من الجهات بتوزيع الطرود والمساعدات النقدية والعينية على العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصاً في مثل هذه الظروف نتيجة جائحة كورونا وشهر رمضان المبارك.

وبين نائب رئيس جمعية البيئة الاردنية المحامي يزن فريحات، بأن الجمعية وظفت تقنيات الاتصال عن بعد في مجال التوعية بكيفية التعامل مع الجائحة من خلال بث الرسائل وتنفيذ ورش العمل والمحاضرات التي تهم كافة الشرائح، لافتا الى أن الجمعية وزعت مواد التعقيم والقفازات والكمامات والنشرات التوعوية على المؤسسات من أجل الحد من الجائحة وتخفيف اثارها ومساندة جهود الجهات المعنية في هذا المجال.

وقالت رئيس لجنة الهلال الاحمر نبيهه السمردلي، إن اللجنة ومن خلال التنسيق والتشبيك مع العديد من المنظمات والهيئات الخيرية وزعت طرود الخير ضمن كشوفات باسماء الاسر الفقيرة والمحتاجة بشكل عادل لمساندتهم في ممثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشار عضو لجنة صندوق طوارئ عنجرة خالد الزغول، الى أن الصندوق ومنذ بداية الجائحة وخلال شهر رمضان يعمل بجهود تطوعية ودعم من أهل الخير والمحسنين وأصحاب محال تجارية ومطاعم، بهدف تقديم يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة وعمال المياومة، مبينا انه تم تنفيذ سلسلة من الأعمال الخيرية انعكس تأثيرها الإيجابي على مئات الأسر في مدينة عنجرة وبعض المناطق المجاورة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :