facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على سبب غضب مدرب مانشستر يونايتد


07-05-2021 06:49 PM

عمون - استشاط أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد من مسؤولي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غضباً بعد أن أمروا النادي بخوض ثلاث مباريات في خمسة أيام، وقال إنه قد لا يجد خيارا سوى اتباع سياسة المناوبة بين اللاعبين أمام منافسيه على إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

ويحل يونايتد ضيفا على أستون فيلا يوم الأحد قبل أن يزور ليستر سيتي أولد ترافورد يوم الثلاثاء. وتم إعادة ترتيب مواجهة أمام ليفربول كانت قد تأجلت يوم الأحد الماضي بسبب احتجاجات للمشجعين لتقام يوم الخميس المقبل.

وقال سولشار في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "لم أر في حياتي مثل هذا الجدول. لم يحدث من قبل في كرة القدم الحديثة.

"حصلنا على معاملة سيئة من أشخاص يجلسون خلف مكاتبهم لم يسبق لهم مطلقا ممارسة كرة القدم أو فهم طبيعة اللعبة".

وقال سولشار إن هذا الجدول قد يعصف بالسباق على إنهاء الموسم في المربع الذهبي لأنه لن يستطيع اختيار أفضل تشكيلة أمام ليستر سيتي الثالث وأيضا ليفربول السابع.

وتابع سولشار "ربما يشعر أحدهما بالغضب لأني لعبت بتشكيلة قوية كاملة في مباراة وفي المواجهة التالية لعبت بفريق آخر.

"دوري الحفاظ على صحة اللاعبين. ربما يغضب الناس من تشكيلتي في مباراة أو مباراتين. قد يؤثر هذا على شكل المربع الذهبي والمراكز المؤهلة لدوري الأبطال. هذه هي مشكلتي".

وقد يتم إراحة القائد هاري مجواير الذي شارك في كل مباراة في الدوري الممتاز منذ وصوله إلى أولد ترافورد في بداية موسم 2019-2020 بسبب هذا الجدول المزدحم.

وأضاف سولشار "أضع يدي على قلبي خوفا من إصابة أي لاعب. شارك مجواير في كل دقيقة في الدوري الممتاز منذ وصوله.

"هذا رقم قياسي قد يفخر اللاعب به لكني أرى أنه لن يستمر للأسف".

ويمضي يونايتد في طريقه لإنهاء الموسم في المركز الثاني بالدوري الممتاز وقد يحقق لقبا في 26 مايو ايار عندما يواجه فياريال في نهائي الدوري الأوروبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :