facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: خدمة إلكترونية جديدة للأفراد تسهل عملية دفع الذمم


07-05-2021 08:34 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة تسهل عملية دفع المستحقات والذمم المالية المترتبة عليهم لصالح المؤسسة.

وبينت المؤسسة أن الخدمة الجديدة تتيح للأفراد إصدار رمز دفع إلكتروني لأية دفعة مستحقة أو مستحقة الدفع في المستقبل، ومن ثم استخدام هذا الرمز لتسديدها ضمن خدمات اي فواتيركم. كما تتيح الخدمة اختيار أكثر من دفعة وإصدار رمز دفع موحد يعكس مجموع قيمة الدفعات التي تم تحديدها.

وحول طبيعة الذمم والدفعات التي تشملها الخدمة الجديدة، أوضحت المؤسسة أنه أصبح بالإمكان دفع بدل شراء سنوات خدمة لغايات استحقاق راتب تقاعد الشيخوخة، والاشتراك الاختياري والدفعات المتأخرة عنه، وأيضا المبالغ المصروفة بغير وجه حق، وسلف التمكين وتسديد اشتراك عن الوفاة خارج الخدمة، وإعادة تعويض الدفعة الواحدة، والرسوم القضائية، وغيرها من الذمم المالية.

وبينت المؤسسة أنه بإمكان أي فرد الدخول إلى حسابه على الخدمات الإلكترونية في موقع المؤسسة ومن ثم اختيار خدمة "تسديد ذمم مالية" وبعد ذلك اختيار نوع الدفعة المراد تسديدها، موضحةً بأنه عند تقديم الطلب سيصدر رمزاً للدفع الإلكتروني الذي يُطلب منه عند سداد المبلغ من خلال إي فواتيركم ضمن حزمة مدفوعات الضمان الاجتماعي تحت بند "الدفع الموحد للأفراد".

وأوضحت المؤسسة أنه في حال الرغبة بسداد أكثر من دفعة مرة واحدة بإمكان مقدم الطلب اختيار سداد أكثر من دفعة وإصدار رمز دفع إلكتروني موحد للدفعات التي تم اختيارها وبنفس الآلية يتم سداد الدفعات من خلال خدمات إي فواتيركم من خلال خدمة " الدفع الموحد للأفراد ". كما تتيح الخدمة للفرد التسديد المباشر للدفعات التي يتم اختيارها من خلال حسابه البنكي أو من خلال البطاقة الائتمانية.
وبينت المؤسسة أن توفيرها لهذه الخدمة للأفراد تأتي بهدف التسهيل وتخفيف الجهد والوقت لمراجعة فروع المؤسسة بغرض سداد المبالغ المستحقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :