facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شباب جمعية وحي - المستقبل الثقافية ينظمون طرود خير


07-05-2021 09:41 PM

عمون - حرصًا على توثيق العلاقات بين أفراد المجتمع، شاركت جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية بعمل مجموعة من طرود الخير ، لتأكيد قيم التكافل والتلاحم الاجتماعي وتقوية اواصر العلاقات الإنسانية في شهر رمضان، حيث حرصت ادارة الجمعية على تشجيع الشباب المتطوعين معها على التعاون والتكافل، قدوة بسنة سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، فلقد كان من دأب النبي صلى الله عليه وسلم في جميع أحواله ألا يرد سائلا، ولا يمنع طالبا، ولا ينسى متعففا، متمثلا قوله تعالى: «للفقراء الذين أحصروا في سبيل الله لا يستطيعون ضربا في الأرض يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف تعرفهم بسيماهم لا يسألون الناس إلحافا وما تنفقوا من خير فإن الله به عليم». صدق الله العظيم.

وقد أشادت رئيس الجمعية الدكتورة أسمهان الطاهر والفريق المشارك في هذا النشاط بهمة أعضاء الجمعية الشباب الذين ادركوا دورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية، وقاموا بالعمل على أكمل وجه.

وبينت أنها دعوة للتكافل والتراحم على قدر الوسع والطاقة، بوركت الأيادي الطيبة التي تحب الخير والعطاء وتدرك معني المواطنة الصالحة. دمتم شباب أردني مخلص محب لخدمة الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :